جريمة الإسماعيلية / أول حكم لـ”النقض” بالبراءة فى : كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان .

قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .
from imgparlmany.youm7.com
استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . الجريمة التي نفذت باحترافية في « .

استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها.

فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . الجريمة التي نفذت باحترافية في « . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. الجريمة التي نفذت باحترافية في « .

بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة.
from imgparlmany.youm7.com
فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن .

تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن . جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . الجريمة التي نفذت باحترافية في « . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل .

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان .

سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية.
from imgparlmany.youm7.com
سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، .

سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية.

جريمة الإسماعيلية هي حريمة هزت الشارع المصري وتابع الجميع قصتها علي مدار الساعات الماضية لما فيها من بشاعه حيث قام المتهم بقطع رأس المجني . فيما لا تزال مصر تحت وقع الصدمة جراء جريمة القتل المروعة، التي شهدتها محافظة الإسماعيلية شرق البلاد، أمس الاثنين، كشفت التحقيقات تفاصيل . حادثة هزت وجدان الشعب المصري لبشاعتها والإعلام ينشر صورة للمجني عليه وزوجته تكشف التفاصيل (صور وفيديو). الجريمة التي نفذت باحترافية في « . بسرعة إنهاء التحقيقات في حادث الإسماعيلية والذي أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة. مشهد مُفزع ودقائق مُرعبة عاشها سكان شارع بحري في محافظة الإسماعيلية، بعدما قتل شاب رجلا خمسينيا أمام أعينهم وفصل رأسه عن . كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. سوى أحد المواطنين ويدعى «عم إسماعيل» الذي حاول تحييد القاتل بواسطة «عجلة»؛ إلا أنه لم يفلح في النهاية. تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . استمعت النيابة لأقوال المتهم، ثم أصطحبته إلي مسرح الجريمة بشارع البحرى… more وطنطا التابع لدائرة قسم ثانٍ لتمثيلها. قام القاتل ظهر اليوم بتمثيل الجريمة بالكامل بمكان الواقعة، أمام القيادات الأمنية بوزارة الداخلية ورجال النيابة وسط حراسة مشددة، . تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر .

جريمة الإسماعيلية / أول حكم لـ”النقض” بالبراءة فى : كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان .. كما استدعت النيابة لعدد من شهود العيان . اعترف المتهم في القضية المروعة التي عرفت باسم جريمة الإسماعيلية، بتفاصيل جريمته التي أثارت فزعا كبيرا أمس لكل من شاهدها. تصدرت جريمة الإسماعيلية قائمة الأكثر تداولاً المصرية بوسمين هما #الإسماعيلية وتجار المخدرات، وسط استهجان كثيرين من تصوير الجريمة ونشر . تصدر هاشتاج جريمة الإسماعيلية، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعدما هزت مقاطع ارتكاب الجريمة التي تم تداولها بمواقع التواصل أرجاء المدينة . الجريمة التي نفذت باحترافية في « .